منديات وشات احساس
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Domain-c6fe79d9f5
منديات وشات احساس
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Domain-c6fe79d9f5
منديات وشات احساس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منديات سامح الشلعوط محادثات.,ترفيهي,ثقافي,تعليمي,تسلية,تعارف,برامج,لغات,ادارة
 
الرئيسيةقصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Emptyأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
التوقيت الآن
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» لحظات حاضره في قلبي أحببتُها - وشخصيات دخلت حياتي لن انساها
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Icon_minitimeالجمعة مايو 11, 2012 9:11 am من طرف سمو الأميره

» حُلم الشهاده
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Icon_minitimeالسبت مارس 10, 2012 9:12 am من طرف سمو الأميره

» السعــــــــاده
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Icon_minitimeالإثنين فبراير 27, 2012 11:27 am من طرف سمو الأميره

»  2012"
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Icon_minitimeالإثنين فبراير 27, 2012 11:02 am من طرف سمو الأميره

» رسائل غسان كنفاني إلى غادة السمان
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Icon_minitimeالخميس أكتوبر 27, 2011 8:01 am من طرف سمو الأميره

» رحيل ( شعر من مسلسل لحظة وداع )
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 25, 2011 8:44 am من طرف سمو الأميره

» أحلام تتحدى الواقع
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 25, 2011 8:30 am من طرف سمو الأميره

» لا تعتذر عمّا فعلت
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 21, 2011 7:59 am من طرف سمو الأميره

» أخبره عن حقيقتك
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 21, 2011 7:52 am من طرف سمو الأميره

» لن يتوقف قلبي
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 16, 2011 8:05 am من طرف سمو الأميره

» لن انسى يومآ ضعفي ( ذكرى لا تُنسى )
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 09, 2011 8:04 am من طرف سمو الأميره

» المظلومه ....
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 08, 2011 9:12 am من طرف سمو الأميره

» تذّكر يومآ من أيلول !
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 10:07 am من طرف سمو الأميره

» ممكن ترحيب حــآإر
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 05, 2011 11:34 am من طرف احلى قطة

» هل يبقى شئ على عهده
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 9:10 am من طرف سمو الأميره


 

 قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عندما تبكي الشمس
مطعن برتبة رقيب
مطعن برتبة رقيب
عندما تبكي الشمس


عدد المساهمات : 919
الشكر : 7
تاريخ التسجيل : 05/06/2009
العمر : 41

قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Empty
مُساهمةموضوع: قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8   قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 30, 2009 2:12 pm

قصة مطلق وأمل الفصل الثامن

نوال وأحمد ظهروا بحياة مطلق وأمل وغيرو كتيييييييييييييير بحياتهم

نوال خلت امل تحب مطلق
بس أحمد هدم حياة أمل
شو الورقة يلي وصلت لأمل من مطلق ؟؟؟
تابعوا القراءة

الفصل الثامن : ( خيانة ) أحمد وأمل
أووووووووووووووووووف




ضلينا كل يوم نكلم بعض وندور اسماء لعيالنا
هو قال إذا ولد يبيه "ياسر" وأنا إذا بنت بسميها"ليلى"
-------------------- قعدت افكر بحياتي الجايه وبطفلي إللي ببطني..
بهذا الوقت دق جوالي إلا رقم غريب ورديت إلا صوت رجال..وتفاجئت إذا هو "أحمد"!!!
-هلا أحمد ..لأول مره اسمع صوته بالتلفون
جلس يسولف معاي ويسولف عن نفسه وأنه رجع الحين للبلد وفاتح له أكبر شركه في البلده! !
جلسنا نكلم بعض كل ليله وهو يقولي كلام حب
ضلينا للمدة شهرين نكلم بعض
~~وفي يوم من الأيام جلس يكلمني عن زواجي وقالي لازم أطلب الطلاق منه..والولد إللي في بطني راح يعيش معنا ويحافظ عليه وعلي
جيت بقوله باحتقار تبي تحافظ علي زي مطلق أو بتحبني زي حبه!!
سالته وأنا بشوف نواياه: يعني أنت تبيني من يجي مطلق أتهاوش معه وأزعل بيت أهلي واطلب الطلاق وأتزوجك??
>>فجاءه اسمع صوت شي وراي يطيح على الأرض!!
والتفت وراي إلا"مطلق" واقف وراي وكان يسمعني طول المكالمه...
سكرت التلفون وفزيت بسرعه قط الهدايا إللي معاه على الأرض وكانت عيونه تشتعل جمر..طلع فوق للغرفه وسكر الباب
كنت خايفه مره وأرتجف مدري شسوي لأنه أكيد سمع كل المكالمه..حبيت أوضح له أن كنت أكلمه بس كذا قسم بالله بدون شعور..بس وش أوضح ووش أقول يكفي أنه سمعني
ضليت طول الليل وأنا سهرانه لين طلع الصبح..كان نازل من فوق فزيت من شفته..جيت أبي أتكلم معه بس عجزت تلعثمت وهو جلس ساكت ينتظرني أتكلم بس أنا عجزت مدري شقول
جلس على الكنبه إللي قدامي وقال:اسمعي يا"أمل" أنا صبرت معاكي كثير وتحملت عشانك الكثير وسويت لعيونك المستحيل صرت طيار عشان أرفع راسك وبنيت لك أفخم فله عشان راحتك سفرتك للخارج عشان وناستك مغرقك بالفلوس عشان ماتحسين فيه شي ناقص عليك__بعت الناس كل أبوها وشريتك تعرض علي مغريات يوميا وأصدها من أتذكر عيونك__متزوج سنه كامله ولا كاني متزوج سكت وقلت يمكن مع الأيام تتسنع ..بس للاسف تعبي راح فاضي...كل شي أتقاضى عنه يا"أمل"إلا أنك تخونيني__ومع مين??أحمد !! أحمد عدوي!!
كل شي أتوقع تسوينه إلا أنك تخونيني __تكرهيني ماتحبيني بس ماتخونيني
نزلت الدموع من عينه وقال:أمل..أنتي ماحفضتي غيبتي!
وماأحترمتيني
بعد ماجمعت قواي تكلمت وقاطعته:مطلق أنت فاهم الموضوع غلط
مطلق:سمعتك وانتي تتفقين معاه وتقولين بروح بيت أهلي واطلق وأتزوجك
صرخت بعالي صوتي: لا لا يامطلق أنا ماقصدت كذا
حط يده على فمي وقال:مابي اسمع منك شي أنا فاهم وش تبين وصدقيني راح أحققه لك
رحت لبيت أهلي بسرعه وأنا مدري وش بيصير.. أختي كانت عندهم دخلت عليها وأنا أبكي وقلت لها وش صار
وفهمتها أنه ماكان أقصد يوم قلت تبيني أروح لبيت أهلي واطلق وأتزوجك..قسم بالله أني بعدها بقوله مستحيل يصير هالشي
بس بكلا الحالتين أنا غلطانه مجرد أني سمحت لنفسي أكلم رجل غريب وأنا متزوجه هذي أكبر خيانه
من بكرى الصباح صار الشي إللي طول عمري ماراح أتوقعه! !!
جانا على البيت ورقه ..تدرون وش هالورقه??????????
>>>كانت ورقة طلاقي!!!!!! تصدقون ولا لا??




يتبع الفصل التاسع : زواج امل من جديد : ) .
في العدد القادم
إنتظرووووووووووونا





قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8 4-69

عندما تبكي الشمس لكثرة تحمل الليل
يموت الصباح
و يبدأ الإنتقام

بقتل براءة الأمل
و تكون الأنثى .. أول ضحية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة مطلق وأمل الفصل الثامن 8
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة مطلق وأمل الفصل الأول 1
» قصة مطلق وأمل الفصل الثالث 3
» قصة مطلق وأمل الفصل الخامس 5

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منديات وشات احساس :: منتدى الادب والشعر :: القصص والروايات-
انتقل الى: